تحميل برنامج الفلاش بلاير Flash Player اخر اصدار 2017 مجانا

ابلاغ عن رابط
  • الترخيص : مجانًا
  • التقييم :
    1 مقبول2 جيد3 جيد جدا4 ممتاز5 ممتاز جدا
  • تاريخ الإضافة : 18 يناير,2017
  • اللغة : أكثر من 10 لغات
  • حجم الملف : 19.4 MB
  • المطوّر : Adobe
  • نظام التشغيل : Windows 10/8.1/8/7 - android

برنامج فلاش بلاير Flash Player من الشركة العملاقة أدوبي Adobe هو برنامج مجاني تستطيع بوساكته تشغيل أي محتوى طور من خلال منصة أدوبي فلاش حيث تستطيع معاينة الوسائط المتعددة (مثل ألعاب الفلاش على الانترنت) و أيضا استخدام العديد من برمجيات الانترنت الكثيرة و تسطيع من خلاله أيضا تشغيل الفيديوهات و الصوتيات بكل سهولة على الانترنت و كل بدون أي تسطيب لأنه يعتبر من فئة البرامج المحمولة . فلاش بلاير (Flash Player) يعمل في معظم متصفحات الانترنت من خلال إضافته كبرنامج مساعد (Plug-in) و أيضا يكون البرنامج مدعوم مسبقا في جميع أجهزة الهواتف الذكية .
البرنامج يأتي مجاني كليا و متوفر لمعظم المتصفحات و أنظمة التشغيل المشهورة و من أشهر الأمثلة : متصفح جوجل الأشهر على الإطلاق جوجل كروم و أيضا متصفح مايكروسوفت الشهير و الذي يأتي مسبقا مع أي جهاز يستخدم الويندوز و هو انترنت اكسبلورر . برنامج فلاش بلاير له قاعدة مستخدمين واسعة للغاية و هذا لأنه أصبح صيغة مشتركة بين معظم صفحات الويب لتشغيل الألعاب ، الرسوم المتحركة و واجهات المستخدم الغنية و الأنيقة . وللدلالة على ذلك فقد أصدرت الشركة بيانا توضح فيه أنه هناك أكثر من 400 مليون مستخدم من أصل مليار مستخدم على أجهزة الكمبيوتر الشخصية فقط قد حدثوا نسختهم القديمة بالنسخة الجديدة للبرنامج بعد إصداره ب6 أسابيع فقط و هذا إن دل يدل على شهرة البرنامج الواسعة و أنه يعد لا غنى عنه فعليا لاستخدام صفحات الانترنت بسرعة و كفاءة عاليتين . برنامج فلاش بلاير (Flash Player) يدعم أيضا الرسوم ثلاثية الأبعاد و الرسوم ذات الدقة العالية و يدعم أيضا اللغة التي كتب بها معظم صفحات الويب في آخر 15 عاما و هي لغة الجافا سكريبت (JavaScript) و لهذا فهو الملجأ الآمن الذي تلجأ إليه المواقع الحديثة المغمورة و المواقع الشهورة على سواء نظرا لأنه مجاني تماما و لدعمه الفني و التقني العاليين جدا .

Adobe Flash Player

Adobe Flash Player

معلومات عن الفلاش بلاير :

برنامج الفلاش بلاير 2017 هو من صنع شركة ماركوميديا (Macromedia) في عام 1996 ثم استحوذت على الشركة شركة أدوبي (Adobe) العملاقة و التي بدورها أخذت في تطوير البرنامج و نشره على النطاق العالمي .
و لكن واجهت البرنامج بعض الصعوبات مع المواقع و الشركات العملاقة مثل شركة جوجل و شركة أبل ، فشركة جوجل مثلا كانت لا تراهن أبدا على كفاءة و جودة البرنامج مستقبلا و كانت لا تريد أن تضع رقبتها بيد شركة أدوبي ، و لهذا و بعد استحواذها على موقع يوتيوب الشهير بفترة ، طورت جوجل في الموقع حتى لا يعتمد نهائيا على برنامج فلاش بلاير (Flash Player) و كانت هذه كالضربة القاضية لشركة أدوبي ، و لكن لم تكتفي جوجل بهذا فقط و فنظام تشغيلها للهواتف الذكية أندرويد كان يدعم البرنامج حتى عام 2012 و لكن في يونيو من نفس العام أعلنت جوجل أن نظام تشغيل أندرويد 4.1 – المسمى ب جيلي بين (Jelly Bean)- بأنه لن برنامج فلاش بلاير (Flash Player) بشكل افتراضي فقط و ليس كليا ك موقع يوتيوب و بعدها أوقفت شركة أدوبي من تطويرها للبرنامج لهواتف الأندرويد . نأتي لشركة أبل حيث كان ستيف جوبس مؤسسها و رئيس مجلس إدارتها دائما في تخوف من البرنامج و الشركة العملاقة ، فقرر أن لا يدعم أي من أجهزتهم المحمولة برنامج فلاش بلاير (Flash Player) . و لكن و مع توالي تلك الضربات من شركات جوجل و أبل ، فمازالت الشركة حتى الآن تدعم الكثير و الكثير من أجهزة الهواتف المحمولة لشركات كبيرة أيضا مثل : آسر (Acer) ، سامسونج ، بلاك بيري ، ديل (Dell) ، لينوفو ، إل-جي (LG) ، سوني و غيرهم الكثير .

مميزات Flash Player اخر اصدار :-

  • مدعوم من معظم المتصفحات و أنظمة التشغيل الشهيرة
  •  يدعم المحتوى لأغلب مواقع الانترنت الشهيرة و الغير شهيرة على حد سواء
  • ألعب و اسمع و شاهد كل ما تحبه بكل سهولة و سرعة
  • يدعم الكثير و الكثير من الصيغ مثل : MP3 ، PNG ، GIF ، FLV و JPEG
  • يعمل بمنتهى السلاسة و السرعة على كل الأجزة بمختلف قدراتها
  • مطور البرنامج شركة عالمية صاحبة دعم فني عالي جدا
  • مجاني كليا
  • يدعم الرسوم ثنائية الأبعاد و ثلاثية الأبعاد و الرسوم الفائقة الجودة
  • يدعم الكثير من برامج تطوير الألعاب حيث يطور بها المحترفون و يستمتع بها المستخدمون

عيوب الفلاش بلاير :-

ضعف الدعم لشركات شهيرة و عملاقة مثل جوجل و أبل و لكن رغم مازال يستعمل البرنامج أكثر من مليار مستخدم
رغم سرعة البرنامج و لكنه مازال يعتبر أبطىء من تقنيات جديدة تستخدمها الشركات الكبيرة

الملخص :-
برنامج فلاش بلاير (Flash Player) لا غنى عنه حرفيا لكل مستخدمي الانترنت و يريدون الاستمتاع بالمحتوى الموجود لدى المواقع و الصفحات مثل الأغاني و الفيديوهات و الألعاب . البرنامج مجاني كليا و يدعم الكثير و الكثير من أنظمة التشغيل للكمبيوتر و الهواتف الذكية . البرنامج ذائع الصيت و استخدامه سهل جدا و لا يحتاج للتسطيب .

RelatedPost

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.